الصفحات

ننشر في هذا الموقع أشعار الشاعر الكبير عصام ملكي

رسالة محبة من الأديب يوسف ناصر

يقولون ان المريض بحاجة الى الدواء ليتعافى، وأقول أن المريض بحاجة الى المحبة والكلام الجميل كالذي وصلني اليوم من أخي الشاعر يوسف ناصر، عن طريق اخي شربل، الذي يعمل جاهداً من خلال "غربته" على تلقيح الأدب المهجري بالأدب المقيم.
ولو كانت معرفتي بصف الأحرف الالكترونية جيدة، ولو كانت يدي اليمنى المكسورة تسعفني، لسطّرت لك يا اخي يوسف من قصائد المحبة والامتنان ديواناً. حماك الله، وأبقاك نبراساً أدبياً يحتذى به، وكل عيد وكل عام وأنت وفلسطين وكل من تحب بألف خير.
أخوك عصام ملكي
**
رسالة الأديب الشاعر يوسف ناصر:
أخي الشاعر شربل بعيني،
ســـلام لك،
حبّذا لو نقلت شكري وسلامي  للشاعر الكبير عصام ملكي على قصيدته المعطّرة بعبير البلاغة، والمضمّخة بكلّ شذًا فوّاح من قارورة قلبه العاطر. كلّ ما في الأمر يا أخي شربل أنّني هنّاته بخروجه معافًى من المشفى، وهذا أقلّ الواجب منّي نحو شاعر كبير في قامته ، فأبى لنبل محتِده  وطيب مغرسه إلّا أن يفوح قلمه المعطار بهذه القصيدة الغرّاء التي لا أستحقّها ، أوَليس الأدباء أخوة الأدباء، والأطيار تألف الأطيار !  إنّه شاعر مطبوع ، حقٌّ له على يراعي أن ينوّه بشاعريّته، ونباهة صيته، ويعبّر عن تقديري له وإجلالي.
عذرًا ، وقد تأخّرت عن التعقيب ، وأنت تعلم أنّنا في أسبوع الاحتفال بعيد الميلاد المجيد غدًا، أعاده العليّ القدّوس إليكم عامًا بعد عام بالصحّة والتوفيق.
باحترام
يوسف ناصر